صيانة تكييفات سامسونج - شركة بلس اير للتكييفات

صيانة تكييف سامسونج

صيانة تكييف سامسونج - شركة بلس اير للتكييفات - ت: 01227399900

تكييفات سامسونج – شركة بلس اير لـ صيانة تكييف سامسونج (صيانة تكييف شباك – صيانة تكييف اسبليت – صيانة تكييف كونسيلد – صيانة تكييف فرى ستاند – صيانة تكييف كاسيت) – صيانة التكييفات اسهل واسرع معانا – بالاضافة الى قسم التركيبات (تركيب تكييف اسبليت , تركيب تكييف كونسيلد , تركيب تكييف مركزى) لجميع الماركات والموديلات (تركيب تكييف سامسونج , تركيب تكييف كاريير , تركيب تكييف شارب , تركيب تكييف فريش , تركيب تكييف يونيون) , فريق عمل على اعلى مستوى من الخبرة والتدريب. 

شركة بلس اير للتكييفات تمتلك خبرة لاكثر من 20 عام فى مجال صيانة تكييف سامسونج , جميع عملاؤنا يثقون فى امكانيات فريق العمل لدينا ونذكر بعض المزايا:

  • اسعار واضحة ومحددة لكل اوردر صيانة تكييف سامسونج من اوردرات نقل تكييف وتركيب تكييف وصيانة تكيف.
  • دعم فنى: مكون من مهندسين ذو خبرة كبيرة فى مجال التكييفات , فيمكنك طلب خدمة الدعم الفنى للاجابة على اى تساؤل قد تطرحه. قبل وبعد اوردر صيانة تكييف سامسونج او اى اوردر صيانة تكييف اخر , وحتى بدون طلب اوردر صيانه تكييف قد يمكنك التحدث الى الدعم الفنى لاخذ المشورة المناسبة التى تخص جهاز التكييف.
  • الضمان: فترة ضمان بعد الانتهاء من اعمال صيانة تكييف سامسونج تحدد على حسب طبيعة العطل , وقد تصل فترة الضمان على اصلاح مكيفات سامسونج مصر الى عام كامل , فخبراتنا الكبيرة فى مجال التكييفات تؤهلنا للعمل بشكل احترافى ومثالى.
  • صيانة فورية بالمنزل: لان نقل تكييف سامسونج قد يحدث تلف بالجهاز. من جراء نقل التكييف الى مركز صيانة سامسونج بشركة بلس اير للتكييفات.
  • قطع الغيار: قطع غيار تكييف سامسونج التى سيتم تغييرها بمعرفة فنيين ومهندسين شركة بلس اير للتكييفات تاكد من انها قطع غيار اصلية , وبالطبع لها فترة ضمان.
  • استخدام احدث الاجهزة المسئولة عن تحديد الاعطال. مما يؤدى الى سهولة الكشف عن الاعطال واصلاح تكييف سامسونج فى اقل وقت ممكن.

تكييف سامسونج:

تعد شركة سامسونج واحدة من كبرى شركات تصنيع الاجهزة المنزلية. ومن بين تلك الاجهزة تكييفات سامسونج وتمتاز الشركة باتباع احدث وسائل التكنولوجيا التى تعطى قوة تبريد جيدة ونذكر بعض من مزايا تكييفات سامسونج:

  • توافر كثير من الموديلات التى تلبى احتياجات كثير من العملاء.
  • صوت هادئ: من خلال التصميم المتميز لتكييفات سامسونج لمنع الضوضاء فعند تشغيل جهاز تكييف سامسونج فلا يحدث اى ضوضاء.
  • بناءا على اختبارات تمت على قدرة الفلاتر المستخدمة فى تكييفات سامسونج فكانت نسبة التخلص من الفيروسات والبكتريا هى 99.9 %.
  • ريش توجيه الهواء على شكل حرف V تضمن خروج الهواء لمسافة ابعد لتغطى مساحة كبيرة من الغرفة المراد تبريدها. 

الصيانة الوقائية لجهاز التكييف:

جهاز التكييف من الاجهزة التى تحتاج الى صيانة تكييف بصفة دورية (باستمرار) حتى وان لم يحدث به اعطال وذلك للحفاظ على كفاءة الجهاز , ونستعرض فى النقاط التالية كيف تقوم بعمل الصيانة الدورية للتكييف. فاتباع هذه النقاط تقلل من اعطال التكييفات:

  1. نظافة فلاتر الوحدة الداخلية بماء اذا كانت الفلاتر من الشبك او  الالمونيوم ويكتفى بنظافتها بالهواء اذا كانت من الاسفنج.
  2. نظافة المكثف ببلاور هواء من جميع الاتجاهات فعدم نظافة المكثف يعد من اهم العوامل التى تؤدى الى اعطال بجهاز التكييف.
  3. سكب ماء ساخن بحرص على المبخر بعد فك الاجزاء الظاهرة فى الوحدة الداخلية.
  4. نظافة المروحة الموجودة بالوحدة الداخلية وازالة الاتربة من عليها.

النقاط السابقة لاتحتاج الى فنى متخصص فى صيانة جهاز التكييف لديك. ولكن فى بعض الاحيان قد يكون جهاز التكييف يحتاج الى صيانة باجراءات اكثر من المذكورة سابقا.

مواضيع قد تهمك:

لمتابعة احدث العروض بصفحتنا على الفيسبوك اضغط هنا.